ماذا ستفعل في بيئة رملية عشوائية في Gmod؟
Advertisement
01
أنت تظهر لأول مرة في خريطة Gmod فارغة. ماذا تفعل أولاً؟
02
ترى لاعبًا عشوائيًا ودودًا في وضع الحماية. كيف تتصرف؟
03
ما هو الشيء المفضل لديك للإنتاج في Gmod sandbox؟
04
إذا تم تدمير إبداعك من قبل شخص عشوائي، ماذا ستفعل؟
05
كيف سيصف أصدقاؤك أسلوب لعبك في Gmod؟
Advertisement